القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 محاكي iOS لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 / 8.1 / 7

  المحاكيات هي برامج مفيدة تساعدك على تشغيل جميع التطبيقات والألعاب المستندة إلى نظام التشغيل والتي لا تمتلكها ، أي إذا لم يكن لديك جهاز Android أو iOS ، يمكنك استخدام محاكي iOS أو Android لتشغيل التطبيقات أو الألعاب. لذلك إذا لم يكن لديك جهاز iOS مثل iPhone أو iPad ولكنك ترغب في ممارسة ألعاب iOS أو استخدام تطبيقات ios مثل Garageband أو imessasge على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام windows ، يمكن أن يساعدك محاكي ios أو iPhone للكمبيوتر الشخصي. هناك العديد من محاكيات iPhone أو iPad متوفرة على جهاز الكمبيوتر ، بعضها مقابل رسوم وبعضها مجاني. تتمتع محاكيات ios المدفوعة بوظائف أكثر بكثير من محاكي iOS المجاني ، ولكن يمكنك استخدام محاكي ios المجاني على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows لتشغيل تطبيقات وألعاب iPhone أو iPad على جهاز الكمبيوتر. لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل محاكي ios للكمبيوتر الشخصي وترتبك على أفضل محاكي iOS بالنسبة لك ومكان التنزيل منه ، فلا تقلق هنا ، فسنقدم لك أفضل محاكي iOS أو iPhone أو iPad مجاني لنظام التشغيل windows جهاز كمبيوتر سيساعدك على تشغيل تطبيقات وألعاب iOS مجانًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

ستساعدك بعض المحاكيات في تشغيل التطبيقات والألعاب التي تحتوي على رسومات منخفضة ، بينما ستحتاج مع العديد من المحاكيات الأخرى إلى محاكي iOS متوافق مع الرسومات العالية. لذلك إذا كان لديك جهاز ذو أداء منخفض أو متطور ، فستحتاج إلى محاكي مشابه يساعدك في تشغيل العديد من التطبيقات كما تريد. بدون مزيد من اللغط ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 محاكي iOS لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 و 8.1 وحتى Windows 7.

أفضل 10 محاكي iOS لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 / 8.1 / 7:

تعد محاكيات IOS طريقة رائعة للعب ألعاب iOS واستخدام التطبيقات على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows مجانًا وقتما تشاء. يمكنك تشغيل ألعاب وتطبيقات iOS المفضلة لديك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 أو 8.1 أو 10. لذلك إذا كنت ترغب في لعب إحدى ألعاب ios أو استخدام تطبيق ios على جهاز Windows نفسه والتفكير في الحصول على محاكي ios لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام windows ، فستساعدك هذه القائمة.

ولكن قبل ذلك ، دعني أخبرك كيف ستتمكن من تثبيت برامج محاكاة iOS على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

كيفية تثبيت iOS Emulator على Windows 10 و 8.1 و 7 PC؟

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، ستحتاج إلى العثور على المحاكي وتنزيله من هذه القائمة والذي سيدعم جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: الآن سوف تحتاج إلى بدء عملية التثبيت التي سوف تحتاج إلى النقر فوق الملف الذي تريد تثبيته.

الخطوة 3: الآن سيتم تثبيت محاكي iOS الذي تختاره.

الخطوة 4: قم بتشغيل المحاكي ثم قم فقط بتعيين المحاكي كجهاز iOS جديد. سوف تحتاج إلى متابعة عملية التسجيل والمزيد. وبمجرد الانتهاء ، يمكنك الآن تشغيل متجر التطبيقات على المحاكي أو يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق أو لعبة iOS من المصدر المفتوح.

قم الآن بنقل التطبيق أو اللعبة إلى جهاز الكمبيوتر ، ثم انقر فوق التطبيق لتثبيته على المحاكي وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، أنت الآن جاهز لقائمة أفضل 10 محاكيات iOS لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

قائمة أفضل 10 + أفضل محاكي iOS مجاني لنظام التشغيل Windows 10 و 8.1 و 7:

1: iPadian

أولًا في هذه القائمة التي تضم أكثر من 10 برامج محاكاة للكمبيوتر الشخصي هو محاكي iPadian. إنه محاكي رائع لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لتشغيل تطبيقات أو ألعاب iOS. يدعم هذا المحاكي أيضًا إصدار Windows مثل Windows 10 و 8.1 و 7. لذلك إذا كنت تفكر في الحصول على محاكي لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows لتشغيل عناصر iOS.

2: Appetize


Appetize هو محاكي iOS يمكنه بسهولة تشغيل معظم التطبيقات والألعاب المتوفرة على متجر تطبيقات Apple. ستحتاج إلى جهاز Windows مهيأ للغاية. يدعم هذا المحاكي جميع إصدارات Windows ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان سيدعم جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول أم لا.

3: AirPhone Emulator



Airphone هو محاكي iOS خفيف الوزن لأولئك الذين يرغبون في اللعب أو تشغيل لعبة أو اثنتين أو مجرد تطبيق على أجهزتهم التي تعمل بنظام Windows. تتمثل إحدى أفضل ميزات هذا التطبيق في ميزة تشغيل التطبيقات أو الألعاب المتعددة التي تتيح لك تشغيل أو تشغيل تطبيقين أو ألعاب في وقت واحد.

4: Xamarin


Xamarin iOS Emulator هو أحد أفضل برامج محاكاة iOS لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تشغيل العديد من التطبيقات والألعاب التي تعمل بنظام iOS بسهولة. تتمثل إحدى أفضل ميزات هذا المحاكي في أنك ستتمكن من استخدام ميزات شاشة اللمس للعبة إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس. يمكن أن يساعدك في أداء عملك مع iOS بسهولة أو يجعل اللعب أكثر متعة. لذا احصل على هذا التطبيق لتشغيل الألعاب بسهولة أو تشغيل أي تطبيق على شاشة كبيرة مع وظيفة شاشة اللمس.

5:SmartFace



التالي في هذه القائمة هو محاكي SmartFace iOS. إنه محاكي مثالي لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7. يعمل هذا المحاكي بشكل جيد حتى على جهاز كمبيوتر غير مهيأ بشكل جيد. لذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر عمره عشر سنوات وترغب الآن في استخدامه لتشغيل ألعاب iOS أو تشغيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور.

6: Mobione Studio


Moboine Studio هو محاكي iOS رائع آخر للكمبيوتر الشخصي وجميع المستخدمين الذين لا يريدون CP أو الكمبيوتر المحمول الخاص بهم أثناء استخدام المحاكي. هذا التطبيق رائع لأنه سهل الاستخدام حقًا ويمكن استخدامه على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول بمساحة صغيرة وذاكرة وصول عشوائي. يمكنك لعب ألعاب iOS وتشغيل الكثير من تطبيقات iOS خفيفة الوزن على هذا المحاكي.

7:App.iO Emulator

لأي شخص يريد تشغيل ألعاب عالية الجودة وتطبيق iOS على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول ، اختر App.iO emulator لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع App.iO ، يمكنك تشغيل ألعاب متطورة يمكن لعبها على iPad أو iPhone 7. لذلك إذا كنت تفكر في لعب ألعاب iOS عالية الجودة على جهاز الكمبيوتر ، احصل على هذا المحاكي الآن.

8:Idos Emulator

التالي في قائمة محاكيات iOS الرائعة هو تطبيق IDOS Emulator. تعمل Idos بشكل رائع مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يأتي المحاكي أيضًا مع الكثير من المواصفات ، ولكن الشيء الوحيد الذي ستصادفه هو تشغيل التطبيقات. تم تصميم هذا المحاكي للألعاب فقط ، لذلك إذا كنت تقوم بتشغيل تطبيقات ، فقد يتعطل.

9: Ripple

Ripple هو محاكي iOS آخر خفيف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنه يوفر القدرة على تشغيل جميع التطبيقات التي تحتاجها. تمامًا مثل Idos Emulator ، يسمح لك Ripple بتشغيل التطبيقات عليه ، لكنك لن تتمكن من تشغيل أي ألعاب عليه. لذلك إذا كنت تبحث عن محاكي يمكنه مساعدتك في تشغيل تطبيقات مثل Snapchat أو Photo Editor أو أي تطبيق آخر ، فهذا هو المحاكي الذي تحتاجه.

10: iPad Simulator

iPad Simulator هو محاكي iOS رائع آخر لأولئك الذين يبحثون عن محاكي لتشغيل التطبيقات والألعاب على أجهزتهم التي تعمل بنظام Windows. يدعم محاكي iOS هذا إصدارات Windows مثل 7 و 8 و 8.1. لا ، هذا المحاكي لا يدعم نظام التشغيل Windows 10 حتى الآن. لذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم Windows 7 أو 8 أو 8.1 ، يمكنك بسهولة الحصول على هذا المحاكي.

يستنتج:

كانت هذه قائمة أفضل 10 محاكيات لنظام التشغيل Windows 10 و 8.1 و 7 التي يمكنك استخدامها لتشغيل تطبيقات وألعاب iOS. هذا يلغي الحاجة إلى شراء جهاز iOS باهظ الثمن. ما عليك سوى تنزيل وتثبيت أحد برامج محاكاة iOS المذكورة أعلاه والاستمتاع بها. آمل أن تساعدك قائمة المحاكيات هذه في تشغيل أي تطبيق أو لعبة iOS تريد لعبها على شاشة كبيرة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات