القائمة الرئيسية

الصفحات

 PUBG MOBILE - هو تطبيق Android يمكن الوصول إليه في متجرنا. يمكنك تنزيل جميع الإصدارات بما في ذلك أحدث إصدار - 0.20.0. PUBG MOBILE  أو com.tencent.iglite هو تطبيق يحتوي على أكثر من عدد عمليات التثبيت +100،000،000. إذا كنت ستقوم بتثبيت PUBG MOBILE على الجهاز ، فيجب أن يكون لها مكان متغير حسب الجهاز المتاح ، كما تحتاج إلى أن يكون لجهاز Android إصدار نظام تشغيل Android يختلف باختلاف الجهاز وما فوق. تم إنشاء PUBG MOBILE  بواسطة فريق مطوري Tencent Games في هذا النوع من الحركة. يوفر Android Top جميع إصدارات PUBG MOBILE  ويمكنك تنزيلها مباشرة على هاتفك أو أي جهاز Android لذلك تحتاج إلى التمرير لأسفل الشاشة ، حيث يمكنك مشاهدة العديد من الروابط التي تم تنزيلها من التطبيق. بالطبع يمكنك استخدام PUBG MOBILE  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لهذا تحتاج إلى استخدام برامج محاكاة. جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على موقعنا للاستخدام الشخصي فقط. أيضًا ، لا تنس مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك ، فهو يساعد في دعم أي مجتمع Android للمطورين لخلق المزيد من الخروج من التطبيقات :) ، وبالطبع اللعب في التطبيقات أو الألعاب أكثر متعة وفائدة مع الأصدقاء). 



إن النشر العالمي للنسخة المحمولة من PlayerUnknown's Battlegrounds (أو PUBG ، باختصار) على قدم وساق ، واليوم أصبحت اللعبة متاحة في متاجر التطبيقات الإسرائيلية ويمكن تنزيلها مجانًا لأجهزة Android و iOS.

النسخة المحمولة من PUBG متاحة منذ بداية فبراير في الصين ، ولكن باللغة الصينية فقط. تم إصدار نسخة إنجليزية من اللعبة الأسبوع الماضي في كندا ، ومن المدهش أنها أصبحت متوفرة في جميع أنحاء العالم في مثل هذا الوقت القصير ، باستثناء عدد محدود من البلدان في أوروبا. من المحتمل أن يكون الإصدار السريع للعبة هو محاولة التنافس مع إطلاق لقب Fortnite Battle Royal ، الذي وصلت نسخته المحمولة في 12 مارس لأجهزة iOS.

تم تكييف PUBG مع الشاشة الصغيرة ، مثل تغيير واجهة التحكم وتكييفها للتحكم عبر شاشة تعمل باللمس ودعم الدردشة الصوتية مع أعضاء المجموعة دون الحاجة إلى استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية. ولكن أبعد من ذلك ، إنها نفس اللعبة بأسلوب مألوف حيث يقاتل 100 لاعب بالمظلات على جزيرة صغيرة بشكل متزايد بعضهم البعض من أجل أن يكونوا الناجين الأخير.

حتى قبل إصدارها الرسمي ، كانت اللعبة ظاهرة على أجهزة الكمبيوتر حيث بيعت أكثر من 30 مليون نسخة. في نهاية العام ، تم إطلاق العنوان أيضًا لوحدات تحكم Xbox One ، حيث تم بيع مليون نسخة في غضون 48 ساعة من الإطلاق على وحدة تحكم Microsoft.

على عكس العنوان الموجود على جهاز الكمبيوتر ، فإن إصدار الهاتف المحمول من PUBG متاح للتنزيل مجانًا ولا يتضمن حاليًا آلية دفع صغيرة. العنوان متاح للتنزيل في PlayStore لأجهزة Android التي تعمل بنظام Android 5.1 Lollipop على الأقل وما فوق والتي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت. بالنسبة لأجهزة iOS ، فهو متاح للتنزيل من متاجر AppStore التي تعمل بإصدار نظام التشغيل 9.0 وما فوق.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات