القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مواقع لتنزيل مقاطع الفيديو المجانية دون انتهاك حقوق النشر [2021]

 أفضل 10 مواقع لتنزيل مقاطع الفيديو المجانية دون انتهاك حقوق النشر [2021]

يعد الفيديو أحد أكثر الوسائل فعالية لتحويل متصفحي إلى عملاء بحلول عام 2021. عبر الإنترنت ، هناك ملايين من مقاطع الفيديو الجذابة والمثيرة للاهتمام التي يمكننا من خلالها نقل الرسالة التي نريدها. ولكن كيف تحصل على مقاطع فيديو قابلة للتنزيل مجانًا دون المخاطرة بانتهاك حقوق الطبع والنشر؟

تعد مقاطع الفيديو أداة مهمة لنقل الرسائل إلى مستخدمينا. يقال إن الصورة الجيدة تساوي ألف كلمة. حسنًا ، الفيديو الجيد يستحق ملايين الكلمات. ولكن بالطبع في عصرنا الحالي ، كلاهما متساوٍ في الإعجابات والمشاركة والتعليقات. تشير التوقعات إلى أنه بحلول عام 2021 ، سيلتقط الفيديو حجمًا فلكيًا يبلغ 81٪ من إجمالي حركة مرور الإنترنت في العالم.

لجعل الحياة أسهل قليلاً ، أعددنا لك قاعدة بيانات بالمواقع التي تحتوي على مقاطع فيديو حيث تنازل منشئو المحتوى عن حقوقهم بالكامل أو خولوا لعامة الناس استخدامها بشرط الاعتماد فقط.

يمكن استخدام مقاطع الفيديو لاستخدامك الشخصي ، مثل مقطع فيديو لحفل زفاف أو شريط ميتزفه أو لدعم جدول أعمال معين. يمكن استخدامها أيضًا للاستخدام التجاري والتجاري مثل موقع الويب التجاري ومتجر التجارة الإلكترونية والتسويق التابع و Instagram و YouTube وما إلى ذلك.

يمكنك تحرير مقاطع الفيديو وتغييرها وإضافتها وإعادة مزجها بمزيد من مقاطع الفيديو وتغيير موسيقى الفيديو وما إلى ذلك.


من المهم معرفة أن هناك 3 أشياء تمنعها جميع  مواقع تقريبًا

1. قد لا يتم بيع الصور التي قمت بتنزيلها في المستودعات. صحيح أن الصور هي منتج رقمي يمكن بيعه ، ولكن نظرًا لأن الصور ليست لك ، يُحظر ، على سبيل المثال ، فتح قاعدة بيانات للصور المدفوعة للبيع وتقديم الصور المجانية.

2. يجب ألا تعرض أو تكتب على موقعك أنك الشخص الذي صور الفيديو.

3. لا يجوز استخدام مقاطع الفيديو لأغراض غير قانونية أو جنسية أو سفاح القربى.

شروط استخدام الصور صحيحة اعتبارًا من تاريخ نشر هذه المقالة ومن واجبك التحقق قبل تنزيل الفيديو من تغيير الشروط.

إذا كنت لا ترغب في الخلط بينكما ، وتحتاج إلى مكان واحد يحتوي على مجموعة كاملة من مقاطع الفيديو والمحتوى المرئي ، فإن أبسطها هو شرائها من قاعدة بيانات مدفوعة. بهذه الطريقة ستضمن حقوقك في الفيديو ولن تضطر إلى القلق بشأن ترك رصيد ، وما إلى ذلك.

قاعدة بياناتنا الموصى بها فيما يتعلق بالسعر والقيمة التي تقدمها ، هي DepositPhotos. لديهم مجموعة متنوعة من البرامج المدفوعة المريحة التي يمكن أن تناسب أي شخص حسب استخدامهم ومقدار التنزيلات.

لا تعرف كيفية تحرير الفيديو التسويقي؟ لا تقلق هنا أيضًا لقد اعتنينا بك. هذه دورة رقمية (مقابل رسوم) أخذناها لأنفسنا ، والتي من خلالها نعرف كيفية تحرير مقاطع الفيديو وإضافة ترجمات وإضافة صوت وحذف أجزاء وتغيير السرعة وما إلى ذلك. لاحظ أن برنامج التحرير يكلف أيضًا أموالًا.

إذن ، إليك 10  مواقع موصى بها لتنزيل مقاطع الفيديو دون انتهاك حقوق النشر:


موقع ضخم للمحتوى المرئي الرائع. ستجد هنا مقاطع فيديو مذهلة عالية الجودة. لا حاجة للتسجيل ولا حاجة لترك رصيد. يمكنك أيضًا تحديد جودة ودقة الفيديو المطلوبين. كل شيء مجاني. قاعدة بيانات لا غنى عنها في مفضلات كل شخص رقمي.


موقع مهم آخر يحتوي على صور وفيديو. هنا أيضًا ليست هناك حاجة لترك رصيد ويمكن تنزيل مقاطع الفيديو للاستخدام الشخصي أو التجاري. موصى به لوضع المفضلة والاستمتاع.


موقع ضخم وحسن السمعة يحتوي على الكثير من المحتوى الرقمي. على الموقع ، يمكنك التنقل عبر ملايين مقاطع الفيديو والبحث باستخدام الكلمات الرئيسية لما تحتاجه. فقط كن على علم ، هناك مقاطع فيديو لتنزيلها دون الحاجة إلى ترك رصيد ومقاطع فيديو يجب أن تترك رصيدًا لمنشئ المحتوى. هناك أيضًا مقاطع فيديو مدفوعة الأجر. بجانب كل مقطع فيديو يتم سرد شروط التنزيل بشكل صريح.


قاعدة بيانات واسعة من مقاطع الفيديو عالية الجودة للتنزيل المجاني. ومع ذلك ، من الضروري ترك الرصيد كما هو محدد في معلومات الترخيص المدرجة أسفل كل مقطع فيديو.


مجموعة مقاطع فيديو مدهشة ومثيرة للاهتمام ومجانية تمامًا. يمكن استخدام كل شيء للاستخدام الشخصي والتجاري. تتطلب بعض مقاطع الفيديو رصيدًا والبعض الآخر لا يتطلب أي رصيد. يتم سرد شروط الاستخدام بجانب الفيديو. يرجى ملاحظة أن الصف الأول من الصور يتم برعاية أحيانًا ويشير إلى موقع مدفوع آخر.


موقع فيديو آخر مثير للاهتمام يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو مجانًا دون ترك أي رصيد. يحتوي الموقع على مقاطع فيديو عالية الجودة واحترافية. ميزة خاصة هي القدرة على مشاهدة مقطع فيديو كما لو كان مضمنًا في موقع ويب.


موقع فيديو محدود لمصور واحد يسمح بالتنزيل المجاني للاستخدام الشخصي أو التجاري دون ترك رصيد. ستجد على الموقع أيضًا صورًا عالية الجودة. الجانب السلبي هو أنه لا يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية.


موقع مجاني ولطيف لمجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو للتنزيل المجاني دون انتهاك حقوق النشر. ليست هناك حاجة لترك رصيد ويمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية المناسبة.


موقع رائع لمقاطع الفيديو عالية الجودة للتنزيل المجاني تمامًا. ومع ذلك ، من الضروري ترك رصيد مع رابط إلى موقع vidsplay في مكان ما على موقعك أو في الوسائط التي نشرت فيها الفيديو.


موقع محدود لمقاطع الفيديو القابلة للتنزيل. يتم دفع معظم مقاطع الفيديو ، ولكن يتم نشر 10 مقاطع فيديو قابلة للتنزيل مجانًا كل يوم. لاحظ أنه مطلوب تسجيل قصير يتضمن اسم مستخدم وكلمة مرور وبريد إلكتروني.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات